بحث

أمسية أنغام كروية بوزارة الثقافة تزامنا مع بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021

نظم مركز شؤون الموسيقى مساء اليوم، أمسية فنية بعنوان أنغام كروية وذلك في مقر وزارة الثقافة، في إطار الفعاليات الثقافية والفنية التي تنظمها الوزارة تزامنا مع بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا في الدولة، بحضور عدد من المثقفين والإعلاميين والفنانين.


وتضمنت الأمسية التي أدارها الإعلامي عادل عبدالله، أغاني وطنية ورياضية لمطربين من عدد من الدول العربية المشاركة في هذه البطولة وهم ناصر سهيم من قطر، وآمال محمد من المغرب، وعلى هميم من العراق، وأحمد عناني من مصر، ومحمد بركات من سوريا، ويسرا محمد من تونس.


وقال السيد خالد السالم مدير مركز شؤون الموسيقى في تصريح له على هامش الأمسية: "إن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 احتفالية رياضية عربية واهتمت وزارة الثقافة بمشاركة هذه الفرحة من خلال المراكز الثقافية من شعر ومسرح وموسيقى في هذا الحدث لتكون مشاركة مركز شؤون الموسيقى عبر تقديم فعالية أنغام كروية التي حاولنا من خلالها إبراز المواهب العربية التي اكتشفها المركز من المقيمين على أرض قطر، فتم اختيار مطرب عن كل دولة ليقدم أغاني تخص بلاده ليكون تجمعا فنيا عربيا".


وحول جديد المركز أوضح السالم أنه سيتم الإعلان عن خطة المركز مع بداية العام المقبل، ومنها الإعلان عن تفاصيل النسخة الثالثة من مسابقة نغم بعد نجاح نسختيها السابقتين.

٢٨ مشاهدة٠ تعليق