top of page
بحث

مقطوعات موسيقية تفاعلية مع الجمهور

نظم مركز شؤون الموسيقى مساء أمس فعالية موسيقية في قطر مول ضمن فعالياته التي تهدف إلى نشر الموسيقى في أماكن التجمعات وتكوين قاعدة جماهيريّة واسعة النطاق مع مراعاة كافة المعايير الاحترازية.

أقيمت الفعالية الممتدة على مدار شهري نوفمبر وديسمبر، تحت شعار الموسيقى في كل مكان، وضمن برنامج «الموسيقى في أماكن متفرقة» ولاقت الفقرات إعجاب الحضور الذين حرصوا على الاستماع لما يقدمه لهم مركز شؤون الموسيقى من وجبة موسيقية خفيفة، تميزت مقطوعاتها بكونها تعتمد على التفاعل المباشر مع الحضور، حيث لبى العازفون طلبات الجمهور بتقديم ما يريدون سماعه من المعزوفات الشرقية الأصيلة. هذا وقد أقيمت الفعالية على مسرح خصصته إدارة «قطر مول» للفقرات التي قدمها المركز، حيث أتاحت مساحة مناسبة من أجل تمكين العازفين من مد جسور الإبداع مع الحضور.

هذا وتعتمد الفعالية على تنويع منصات المركز أينما يتواجد الجمهور وفي هذا الإطار يستعد المركز للإعلان عن المزيد من الفعاليات المشابهة.


٣١ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

أمسية أنغام كروية بوزارة الثقافة تزامنا مع بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021

نظم مركز شؤون الموسيقى مساء اليوم، أمسية فنية بعنوان أنغام كروية وذلك في مقر وزارة الثقافة، في إطار الفعاليات الثقافية والفنية التي تنظمها الوزارة تزامنا مع بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا

bottom of page